اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
العفو، الصفحة التي تبحث عنها في هذا الموقع ليست موجودة.

الأربعاء، 22 مايو 2019

إليك بعض الأمور الهامة التي تزيد من فرص الحمل ببنت بدل الولد.




تتولد الرغبة في معرفة نوع الجنين لذى الوالدين منذ بداية الحمل و تعتمد معظم الامهات على علامات شائعة كشكل البطن و حجمه و حتى وحام الحامل  كدليل إثبات على حملها بذكر  أو أنثى  من الأشهلر الأولى. ذلك رغم أن الطب أثبث  أن نوع الجنين يتحدد من الشهر الخامس  و حول تلك العلامات تم تقديم استبيان  مع أخصائيات النساء و الولادة .تم الحديث  على أن الجدات قديما في ما مضى  أن شكل البطن يحدد جنس المولود  فالبطن المدورة تدل على أن المولود بنت  و البطن المدببة توحي الى مولود ذكر  مع ان شكل البطن متغير حسب وضعية المولود  و تم التأكيد على أن كثير من الحوامل قد تتغير بشرتهن  و بعض الملامح خلال فترة الحمل  و ذلك نتيجة تغير  الهرمونات و هذا  شيء طبيعي . و لكن هذه العلامات تختلف من سيدة إلى سيدة  فهذه العلامات  ليست صحيحة كليا.

كذلك  هناك أمور  قد تساعد على الحمل
بفتى  و من هذه الامور الغسول المهبلي القروي . فقد ثبت علميا أنه  ينشط فيه الحيوان المنوي  الذي يحمل صفة الذكورية  و يسرع بتلقيح البويضة  و العكس صحيح  في الوسط الحامضي الذي ينشط فيه الحيوان المنوي الأنثوي. فالحيوان المنوي على نوعين .

النوع لأول إذا تم تلقيح البويضة به  فإن المرأة تحمل بذكر  و هو يتميز ببعض الصفات التي  تختلف عن النوع الثاني.
النوع الثاني اذا تم تلقيح البويضة به  فإن المراة تكون حامل بأنثى .

كذلك هناك طريقة لزيادة التأكد  على تحديد جنس المولود  و هي غربلة الحيوانات المنوية  و فصلها و عمل حقن  صناعي بالحيوان  المنوي المطلوب  حتى نحصل على نسبة عالية  من الجنس المرغوب به  و لكن هذا الأمر يتطلب مراكز  متخصصة و معامل  متخصصة لعملية الغربلة تلك و بعد أن تتم العملية . يمكن القيام بعملية تلقيح صناعي. و في هذه الحالة و بنسبة عالية  يمكن تحديد نوع الجنين.

كل ما جاء في المقالة عبارة عن استبيان مع احد المختصين و لسنا نحاول الجزم بأن العملية صحيحة تماما فالأمر فقط عبارة عن دراسات. يبقى الانسان فضولي دائما للمعرفة

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  بروتيتانيك عبارة عن موقع تقني يضم عدد كبير من المقالات و الصور | Protitanic
موقع برو تيتانيك هو موقع إلكتروني متخصص في نشر مقالات ثقافية عن التغذية الصحية التي تساعد في الحفاظ على الجسم .خاصة ان العالم بدأ يعاني من مشاكل صحية بسبب الاطعمة الكثيرة و المتنوعة التي تضر بالجسم.يهدف الموقع الى نشر مقالات عن التغذية الصحية الموجودة في كتب معترف بها دوليا .
للإتصال بنا: Titaniiicpro@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل Protitanic
Design by KingTheme